Archive Pages Design$type=blogging


بينغ يختبر عرض تغريدات تويتر في نتائج البحث

بينغ يسير على خطى قوقل ويختبر ميزة جديدة في محرك البحث تعرض تغريدات تويتر في صفحة النتائج. وهذه الميزة تعود بالفائدة على تويتر وبينغ أيضاً...

Google-Twitter-930x483

Google-Twitter-930x483

بينغ يسير على خطى قوقل ويختبر ميزة جديدة في محرك البحث تعرض تغريدات تويتر في صفحة النتائج. وهذه الميزة تعود بالفائدة على تويتر وبينغ أيضاً من خلال زيادة الوصول للتغريدات لغير المسجلين في تويتر وكذلك تنويع نتائج البحث أبعد من صفحات الويب.

كما تلاحظ من الصورة أعلاه فإنه عند البحث عن كلمة مفتاحية معينة يظهر مستطيل في نتائج البحث يحوي تغريدات بحيث يعرض نصها مع الصورة المرفقة ورابط لمشاهدة المزيد وعند الضغط عليه يفتح التغريدة موسعة من موقع تويتر نفسه. كذلك لو بحثت عن حساب تويتر معين يعرض بعض تفاصيله مثل عدد المتابعين والتغريدات وإن كان موثق.

الميزة الجديدة ظهرت لبعض المستخدمين على متصفحي كروم و فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر فيما غابت عن متصفحي إيدج وسفاري حالياً. من الواضح أن مايكروسوفت تريد تتبع كيفية تفاعل مستخدمي كل نوع من المتصفحات مع هذه الميزة الجديدة لتعرف أي منهم يقرأ نتائج البحث الخاصة بالتغريدات أكثر من البقية.

وتعاني تويتر دائماً من نمو عدد مستخدميها النشطين وزيادة معدلات تسجيل المستخدمين الجدد. ومع أن تغريداتها تصل لعدد كبير جداً من مستخدمي الإنترنت سواء عبر تضمينها في صفحات الويب أو عرضها في نتائج البحث أو حتى تصفحها على تويتر، إلا أن النسبة الأكبر لاتسجل في الخدمة أو لا تسجل دخولها عليها لتعتبر ضمن أرقام المستخدمين النشطين.

لم تؤكد مايكروسوفت اختبار الميزة تحديداً لكن متحدث بإسم الشركة اكتفى بالقول أن محرك البحث بينغ يجري تحديثات بشكل مستمر لتحسين تجربة المستخدم. ولم تعلق تويتر بعد على الموضوع. على كل حال طالما الموضوع لايزال قيد الاختبار يعني أنه لم يتم توقيع اتفاقية رسمية بين الشركتين لعرض التغريدات في نتائج البحث وهو ما سيحدث في حال تم اعتماد الميزة الجديدة رسمياً.

المصدر

التدوينة بينغ يختبر عرض تغريدات تويتر في نتائج البحث ظهرت أولاً على عالم التقنية.



عالم التقنية http://ift.tt/24JYDJK

التعليقات

الاسم

آيفون إسلام أردرويد البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للاخبار التقنية البوابة العربية للاخبار التقنية، اخبار، تقنية التقنية بلاحدود الخبر_التقني الشبكات الإجتماعية العاب إلكتروني المجلة التقنية امازون أندرويد إنستقرام تحديثات تطبيقات تكنولوجيا نيوز جوجل سامسونج سناب شات سوالف سوفت سوني عالم آبل عالم التقنية فاي سيتي فيديوهات تقنية فيسبوك لينيفو مايكروسوفت مراجعات منتجات جديدة نيوتك واتساب Apple CNN تكنولوجيا Google iOS iPad iPhone Vimeo
false
rtl
item
ملتقى التقنية: بينغ يختبر عرض تغريدات تويتر في نتائج البحث
بينغ يختبر عرض تغريدات تويتر في نتائج البحث
http://ift.tt/23EtvW5
ملتقى التقنية
http://tekkforum.blogspot.com/2016/05/blog-post_61.html
http://tekkforum.blogspot.com/
http://tekkforum.blogspot.com/
http://tekkforum.blogspot.com/2016/05/blog-post_61.html
true
4006028697768013280
UTF-8
لايوجد اي تدوينة المزيد المزيد الرد اغلاق الرد حذف By الصفحة الرئيسية صفحة مقالة المزيد مواضيع ذات صلة التسميات الارشيف البحث لا يوجد اي تدوينة الصعود الى الاعلى Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago