Archive Pages Design$type=blogging


تعرف على مزايا واضافات iOS 10

رسميا بدأت ابل امس في ارسال تحديث iOS 10 للاجهزة المتوافقة مع هذا النظام الذي تقول عنه ابل انه اكبر وافضل اصدار لهذا النظام عبر تاريخه . ...

iphone-6s-ios-10

رسميا بدأت ابل امس في ارسال تحديث iOS 10 للاجهزة المتوافقة مع هذا النظام الذي تقول عنه ابل انه اكبر وافضل اصدار لهذا النظام عبر تاريخه .

سواء كنت قد قمت بالتحديث او لم تفعلها بعد ، اليك ابرز مزايا واضافات iOS 10

تثبيت موعد للنوم والاستيقاظ يوميا

لو كنت من هؤلاء الذين يحرصون على موعد ثابت للنوم والاستيقاظ يوميا ، التحديث الجديد جلب لتطبيق الساعة ميزة جديدة هي Wake Alarm

هذه الميزة تتيح لك تحديد موعد ثابت يوميا للنوم والاستيقاظ ومن ثم تشغيل المنبة عند الايقاظ وتنبيهك لو حل موعد نومك ولم تذهب الى فراشك بعد .

wake-alarm-ios-10

مزايا جديدة متعددة لتطبيق سيري

تطبيق المساعد الصوتي سيري اصبح اكثر فائدة ، يمكنك من خلاله ارسال نصوص الى تطبيقات اخرى على هاتفك مثل فايبر و واتس اب ، كما يمكنك ضبط اعدادات الهاتف ليقوم سيري بنطق اسم المتصل او رقمه

ios-10-calls

تنظيم مساحة التخزين

في الاصدار الجديد ميزة رائعة وهي التخلص تلقائيا من ملفات الموسيقى على تطبيق music اذا لم يتم تشغيلها لفترة كبيرة ، يمكنك تحديد حجم الملفات التي سيتم التخلص منها .

ios-10-music-storage

التعرف على مكان باركينج السيارة

خرائط جوجل في التحديث الجديد ستقوم تلقائيا بعرض مكان تركك للسيارة في الانتظار بالطبع لو كان انترنت الهاتف قيد التشغيل ومن ثم الوصول اليها بسهولة .

park

التحكم في ضوء الفلاش

في التحديث الجديد يمكنك التحكم في درجة اضاءة الفلاش لو احتجته في الظلام ، اسحب الشاشة من اسفل ، واضغط بقوة على تطبيق الفلاش واختار درجة الاضاءة المناسبة.

flashlight

الغاء كل الاخطارات بضغطة واحدة

اخيرا يمكنك الغاء كل الاخطارات بعد سحب الشاشة من اعلى بضغطة واحدة ، ابحث عن علامة x اعلى الاخطارات واضغط عليها باستمرار ثم اختار Clear All Notifications

ios-10-notifications

الغاء التطبيقات الافتراضية

يمكنك اخيرا الغاء بعض التطبيقات الافتراضية التي ربما لا تفيدك مثل تطبيق الاسهم ، الاخبار ، الساعة ، مع الوضع في الاعتبار ان بعض التطبيقات الاساسية مثل الكاميرا والهاتف لا يمكن الغاؤها .

you-can-remove-apples-built-in-junk-apps

الوصول السريع لبعض الادوات المهمة

الضغط باستمرار (ثري دي تاتش) على ايقونة الاعدادات ستفتح لك قائمة سريعة لبعض الادوات المهمة مثل البطارية وانترنت الهاتف والواي فاي والبلوتوث.

3d-touch-ios-10-settings

Raise to Wake

بعد تفعيل هذه الميزة من الاعدادات – الشاشة ، سيضيء الهاتف تلقائيا عندما ترفعه من فوق مسطح صلب حتى يتاح لك مشاهدة الاخطارات من الشاشة المغلقة .

raise-to-wake

سهولة الخروج من القوائم البريدية المزعجة

تطبيق البريد في التحديث الجديد سيتيح لك الغاء الاشتراك من القوائم البريدية المزعجة فورا بالضغط على الرابط المخصص لهذه الوظيفة اعلى الايميل .

mailing-list-ios-10

ايموجي جديدة واستبدال النصوص بها

ستجد عشرات الابتسامات التعبيرية الجديدة في الاصدار الجديد ، اضافة الى هذا عند كتابتك لبعض الكلمات التي يوجد بها مرادف في الابتسامات مثل pizza ستجد ايقونة البيتزا تظهر لك يمكنك استبدال النص بها .

3


سوالف سوفت I http://ift.tt/2cQawWq

التعليقات

الاسم

آيفون إسلام أردرويد البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للاخبار التقنية البوابة العربية للاخبار التقنية، اخبار، تقنية التقنية بلاحدود الخبر_التقني الشبكات الإجتماعية العاب إلكتروني المجلة التقنية امازون أندرويد إنستقرام تحديثات تطبيقات تكنولوجيا نيوز جوجل سامسونج سناب شات سوالف سوفت سوني عالم آبل عالم التقنية فاي سيتي فيديوهات تقنية فيسبوك لينيفو مايكروسوفت مراجعات منتجات جديدة نيوتك واتساب Apple CNN تكنولوجيا Google iOS iPad iPhone Vimeo
false
rtl
item
ملتقى التقنية: تعرف على مزايا واضافات iOS 10
تعرف على مزايا واضافات iOS 10
http://ift.tt/2cxxbHz
ملتقى التقنية
http://tekkforum.blogspot.com/2016/09/ios-10_15.html
http://tekkforum.blogspot.com/
http://tekkforum.blogspot.com/
http://tekkforum.blogspot.com/2016/09/ios-10_15.html
true
4006028697768013280
UTF-8
لايوجد اي تدوينة المزيد المزيد الرد اغلاق الرد حذف By الصفحة الرئيسية صفحة مقالة المزيد مواضيع ذات صلة التسميات الارشيف البحث لا يوجد اي تدوينة الصعود الى الاعلى Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago