Archive Pages Design$type=blogging


بعد عرضه في دور السينما.. مسامير الفيلم قادم إلى Netflix مترجم لأكثر من ٣٠ لغة في ١٩٠ دولة

بدأت اليوم شركة Netflix الرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي اليوم في عرض “مسامير الفيلم”، وهو أول فيلم أنيميشن سعودي مبني على ا...

بدأت اليوم شركة Netflix الرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي اليوم في عرض “مسامير الفيلم”، وهو أول فيلم أنيميشن سعودي مبني على المسلسل الذي عُرض على شبكة “يوتيوب” على مدار سنوات، والذي لاقى رواجاً بين الجماهير من إنتاج شركة ميركوت.

وبعد النجاح الذي حققه في فترة عرضه في دور السينما، توفر Netflix الفيلم الشيق بترجمة لأكثر من ٣٠ لغة مختلفة ليستمتع بمشاهدته أكثر من 167 مليون مشاهد في أكثر من 190 دولة حول العالم.

وتدور أحداث الفيلم حول محورين دراميين، الأول حول الفتاة السعودية دانة العاشقة للروبوتات والذكاء الاصطناعي والتي تبدأ رحلتها لنشر الخير في العالم باستخدام الروبوتات، فيما يدور المحور الثاني حول وصول ثلاثة أصدقاء هم “سعد، وسلتوح، والكلب” إلى الحضيض لينطلقوا بعدها في رحلتهم ليصبحوا أبطال خارقين في مكافحة الجريمة والفساد لإثبات وجودهم وتأثيرهم في المجتمع.

يشار إلى أن “مسامير الفيلم” من إخراج مالك نجر وإنتاج عبدالعزيز المزيني، وشارك في أداء الأصوات كل من عبد العزيز الشهري ومزروع المزروع وإبراهيم الخير الله، وشهد الأحمري، ويوسف الدخيل.

The post بعد عرضه في دور السينما.. مسامير الفيلم قادم إلى Netflix مترجم لأكثر من ٣٠ لغة في ١٩٠ دولة appeared first on نيوتك | New tech.


نيوتك | New tech https://ift.tt/2QuTfra

التعليقات

الاسم

آيفون إسلام أردرويد البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للاخبار التقنية البوابة العربية للاخبار التقنية، اخبار، تقنية التقنية بلاحدود الخبر_التقني الشبكات الإجتماعية العاب إلكتروني المجلة التقنية امازون أندرويد إنستقرام تحديثات تطبيقات تكنولوجيا نيوز جوجل سامسونج سناب شات سوالف سوفت سوني عالم آبل عالم التقنية فاي سيتي فيديوهات تقنية فيسبوك لينيفو مايكروسوفت مراجعات منتجات جديدة نيوتك واتساب Apple CNN تكنولوجيا Google iOS iPad iPhone Vimeo
false
rtl
item
ملتقى التقنية: بعد عرضه في دور السينما.. مسامير الفيلم قادم إلى Netflix مترجم لأكثر من ٣٠ لغة في ١٩٠ دولة
بعد عرضه في دور السينما.. مسامير الفيلم قادم إلى Netflix مترجم لأكثر من ٣٠ لغة في ١٩٠ دولة
https://www.n1t1.com/wp-content/uploads/2020/03/12-1024x888.jpg
ملتقى التقنية
https://tekkforum.blogspot.com/2020/03/netflix.html
https://tekkforum.blogspot.com/
http://tekkforum.blogspot.com/
http://tekkforum.blogspot.com/2020/03/netflix.html
true
4006028697768013280
UTF-8
لايوجد اي تدوينة المزيد المزيد الرد اغلاق الرد حذف By الصفحة الرئيسية صفحة مقالة المزيد مواضيع ذات صلة التسميات الارشيف البحث لا يوجد اي تدوينة الصعود الى الاعلى Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago