Archive Pages Design$type=blogging


Garmin تُعلن عن Garmin Fenix 6X Pro Solar، وهي أول ساعة ذكية من الشركة تدعم الطاقة الشمسية

قامت شركة Garmin بالكشف عن سلسلة جديدة من الساعات الذكية تضم عدة طرازات تُدعى Garmin Fenix 6 Series. تتضمن هذه التشكيلة الجديدة الساعة الذك...

Garmin Fenix 6X Pro Solar

قامت شركة Garmin بالكشف عن سلسلة جديدة من الساعات الذكية تضم عدة طرازات تُدعى Garmin Fenix 6 Series. تتضمن هذه التشكيلة الجديدة الساعة الذكية Garmin Fenix 6X Pro Solar، والتي تُعتبر أول ساعة ذكية تعمل بالطاقة الشمسية من الشركة. حسنًا، هي تعمل بالطاقة الشمسية جزئيًا فقط.

عمر البطارية في هذه الساعة الذكية يبلغ 21 يومًا، ولكن يمكن لما تُطلق عليه شركة Garmin إسم Power Glass إضافة ثلاث أيام إلى ذلك أو 6 ساعات من إستخدام GPS. لوحة الطاقة الشمسية هي عبارة عن طبقة شفافة أعلى شاشة الساعة الذكية والتي يبلغ حجمها 1.4 إنش. وتتميز هذه الشاشة كذلك بدقة 280×280 بكسل وبطبقة عاكسة مرئية لأشعة الشمس.

تمكنك الساعة الذكية الجديدة هذه من شركة Garmin الحصول على الخرائط التفصيلية للملاحة والطبوغرافية والتزلج، والمزيد. توفر ميزة PacePro الجديدة إرشادات معدلة حسب الدرجة طيلة مسافة الركض، وهناك أيضًا مخطط الصعود ClimbPro. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم إستخدام GPS و GLONASS و Galileo لتتبع موقعك، بالإضافة إلى مقياس الإرتفاع من أجل بيانات العلو. يمكن للبارومتر أن يوفر تنبيهات الطقس، وهناك مُكتشف تلقائي للحوادث. بالإضافة إلى ذلك، هناك مستشعر ضربات القلب وجهاز مراقبة الأوكسجين في الدم.

1 3 2 6

بإمكان Garmin Fenix 6X Pro Solar الذهاب في مغامرة معك. لقد تم تصميمها لمقاومة المياه في عمق يصل إلى 100 متر مع العلم بأن معظم الساعات الذكية قادرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر كحد أقصى. في حين أن إستخدام GPS للتتبع يستنزف البطارية في 60 ساعة، فإن وضع Expedition Mode سيتيح لك إستخدام الساعة الذكية لمدة تصل إلى 46 يومًا، وهذا بدون إحتساب الأيام العشرة الإضافة التي توفرها الطاقة الشمسية.

هناك ذاكرة تخزينية ضخمة بحجم 32GB، وهي الذاكرة التي يمكنك ملؤها بالأغاني من Spotify و DeeZer و Amazon Music والإستماع إليها عبر سماعات البلوتوث. يمكنك أيضًا عرض الإشعارات من هاتفك وإستخدام تطبيقات معينة مثل Uber، وكذلك إستخدام Garmin Pay للدفع.

7 8

يبلغ قطر هيكل الساعة المصنوع من التيتانيوم 51 ملمتر وسمكه نحو 14.9 ملمتر. يمكنك الحصول على هذه الساعة الذكية مع حزام من السيليكون أو التيتانيوم. إذا إخترت حزام التيتانيوم، فإن الساعة بأكملها ستزن 82 جرام.

هناك ساعات أخرى تشكل سلسلة Garmin Fenix 6 Series الجديدة. على سبيل المثال، هناك الساعة الذكية Garmin Fenix 6 التي تضم شاشة بحجم 1.3 إنش وهيكل بقطر 47 ملمتر، والساعة الذكية Garmin Fenix 6S التي تضم شاشة بحجم 1.2 إنش وهيكل بقطر 42 ملمتر، إضافة إلى الساعة الذكية Garmin Fenix 6X التي تضم شاشة بحجم 1.4 إنش وهيكل بقطر 51 ملمتر.

عمومًا، الساعة الذكية Garmin Fenix 6X Pro Solar Edition تكلف ما يصل إلى 1150 دولار أمريكي، ويمكن للجميع شراؤها من خلال الموقع الرسمي لشركة Garmin على شبكة الإنترنت، ولكن يمكنك إنفاق سعر أقل قدره 700 دولار أمريكي إذا قرر شراء Garmin Fenix 6S Pro.

وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن لدى شركة Garmin المزيد من الساعات الذكية الجديدة للإعلان عنها في معرض IFA 2019 المقرر عقده أوائل الشهر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين، بما في سلسلة Garmin Venu Series الجديدة، وطرازات جديدة من السلسلتين Vivoactive Series و Vivomove Series.

The post Garmin تُعلن عن Garmin Fenix 6X Pro Solar، وهي أول ساعة ذكية من الشركة تدعم الطاقة الشمسية appeared first on إلكتروني.


إلكتروني https://ift.tt/2NBSCeN

التعليقات

الاسم

آيفون إسلام أردرويد البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للاخبار التقنية البوابة العربية للاخبار التقنية، اخبار، تقنية التقنية بلاحدود الخبر_التقني الشبكات الإجتماعية العاب إلكتروني المجلة التقنية امازون أندرويد إنستقرام تحديثات تطبيقات تكنولوجيا نيوز جوجل سامسونج سناب شات سوالف سوفت سوني عالم آبل عالم التقنية فاي سيتي فيديوهات تقنية فيسبوك لينيفو مايكروسوفت مراجعات منتجات جديدة نيوتك واتساب Apple CNN تكنولوجيا Google iOS iPad iPhone Vimeo
false
rtl
item
ملتقى التقنية: Garmin تُعلن عن Garmin Fenix 6X Pro Solar، وهي أول ساعة ذكية من الشركة تدعم الطاقة الشمسية
Garmin تُعلن عن Garmin Fenix 6X Pro Solar، وهي أول ساعة ذكية من الشركة تدعم الطاقة الشمسية
https://www.electrony.net/media/2019/08/Garmin-Fenix-6X-Pro-Solar.jpg
https://i.ytimg.com/vi/Pny1vF6Ts90/default.jpg
ملتقى التقنية
https://tekkforum.blogspot.com/2019/08/garmin-garmin-fenix-6x-pro-solar.html
https://tekkforum.blogspot.com/
http://tekkforum.blogspot.com/
http://tekkforum.blogspot.com/2019/08/garmin-garmin-fenix-6x-pro-solar.html
true
4006028697768013280
UTF-8
لايوجد اي تدوينة المزيد المزيد الرد اغلاق الرد حذف By الصفحة الرئيسية صفحة مقالة المزيد مواضيع ذات صلة التسميات الارشيف البحث لا يوجد اي تدوينة الصعود الى الاعلى Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago