Archive Pages Design$type=blogging


سامسونج تسأل العملاء حول ما إذا كانوا يرغبون في إلغاء طلباتهم على الهاتف Galaxy Fold

كان من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Fold في أواخر شهر أبريل الماضي، ولكن بسبب معاناة الوحدات الأولية...

samsung-galaxy-fold-2

كان من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Fold في أواخر شهر أبريل الماضي، ولكن بسبب معاناة الوحدات الأولية المُرسلة للمراجعين من هذا الهاتف من بعض المشاكل على مستوى الشاشة، قررت الشركة تأجيل عملية الإطلاق. لم تؤكد شركة سامسونج رسميًا متى من المفترض أن يكون الهاتف Galaxy Fold جاهزًا للشحن، ولكن في الوقت نفسه، يبدو أنها تسمح للعملاء بإلغاء طلباتهم.

ووفقا للرسائل الإلكترونية التي يتم إرسالها إلى العملاء الذين قاموا فعلاً بتقديم طلباتهم المسبقة، فقد ذكرت شركة سامسونج أنه ما لم يستجبوا ويطلبوا منها التمسك بطلباتهم، فسوف يتم إلغاء تلك الطلبات تلقائيًا. ووفقا لشركة سامسونج، فقد صرحت بالقول : ” إذا لم نسمع منك ولم نقم بالشحن بحلول 31 مايو، فسوف يتم إلغاء طلبك تلقائيًا. إذا كنت لا تريد أن يتم إلغاء طلبك تلقائيًا في 31 مايو، فيجوز لك أن تطلب الإبقاء على طلبك والوفاء به لاحقًا “.

تشير شركة سامسونج في رسالتها الإلكترونية أنها لا تزال تعمل على تحسين الهاتف لتلبية معاييرها العالية، وبالتالي، لا يمكنها ضمان متى سيتلقى العملاء طلباتهم. وبخصوص هذا الموضوع، صرحت سامسونج بالقول : ” إننا نحرز تقدمًا في تعزيز Galaxy Fold للتأكد من أنه يرقى للمعايير العالية التي نعلم أنك تتوقعها منا. هذا يعني أنه لا يمكننا تأكيد تاريخ الشحن المتوقع بعد “.

كان من المتوقع أن يتم تأخير إطلاق الهاتف لبضعة أسابيع، ولكن هذه الرسالة الإلكترونية تشير إلى أن مدة الإنتظار قد تكون أطول. وفي كلتا الحالتين، سيتعين علينا الإنتظار لمعرفة متى سيكون الهاتف جاهزًا مرة أخرى. في غضون ذلك، نأمل أن تتعلم شركة Huawei التي تنافس سامسونج في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي من أخطاء هذه الأخيرة.

المصدر.

The post سامسونج تسأل العملاء حول ما إذا كانوا يرغبون في إلغاء طلباتهم على الهاتف Galaxy Fold appeared first on إلكتروني.


إلكتروني http://bit.ly/2VUU00k

التعليقات

الاسم

آيفون إسلام أردرويد البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للاخبار التقنية البوابة العربية للاخبار التقنية، اخبار، تقنية التقنية بلاحدود الخبر_التقني الشبكات الإجتماعية العاب إلكتروني المجلة التقنية امازون أندرويد إنستقرام تحديثات تطبيقات تكنولوجيا نيوز جوجل سامسونج سناب شات سوالف سوفت سوني عالم آبل عالم التقنية فاي سيتي فيديوهات تقنية فيسبوك لينيفو مايكروسوفت مراجعات منتجات جديدة نيوتك واتساب Apple CNN تكنولوجيا Google iOS iPad iPhone Vimeo
false
rtl
item
ملتقى التقنية: سامسونج تسأل العملاء حول ما إذا كانوا يرغبون في إلغاء طلباتهم على الهاتف Galaxy Fold
سامسونج تسأل العملاء حول ما إذا كانوا يرغبون في إلغاء طلباتهم على الهاتف Galaxy Fold
https://www.electrony.net/media/2019/03/samsung-galaxy-fold-2.jpg
ملتقى التقنية
https://tekkforum.blogspot.com/2019/05/galaxy-fold.html
https://tekkforum.blogspot.com/
http://tekkforum.blogspot.com/
http://tekkforum.blogspot.com/2019/05/galaxy-fold.html
true
4006028697768013280
UTF-8
لايوجد اي تدوينة المزيد المزيد الرد اغلاق الرد حذف By الصفحة الرئيسية صفحة مقالة المزيد مواضيع ذات صلة التسميات الارشيف البحث لا يوجد اي تدوينة الصعود الى الاعلى Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago